الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis

تم النشر بتاريخ 24-04-20
namepost مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis ، بالعربية واحة أوسكار بالانجليزية Oscars Oasis او Ooohhh Asis ، ،
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis وفق هذه التصنيفات
رسوم متحركةعائليكوميديا2019مسلسلات كرتون

قصة مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis


قصة مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis

تدور قصة مسلسل الكرتون واحة أوسكار Oscars Oasis حول الحلية اوسكار الذي يعيش في الصحراء يبحث عن الطعام والماء دائما، ويتعرض للمضايقات من الثلاثي باك النسر وهارشي الضبع وبوبي ثعلب الفنك فيسبيل الماءوالطعام، وغالبا تحدث مواجهات مضحكة بينهم،كما يحاول اوسكار ايضا الحصول على البيض من الدجاج القريب دون ان يكون نفسه فريسة للدجاج.

 

واحة أوسكار Oscars Oasis او Ooohhh Asis عبارة عن مسلسل تلفزيوني كوميدي رسوم متحركة يتكون من 78 حلقة مدة كل منها 7 دقائق

يمكن مشاهدة مسلسل الكرتون Oscars Oasis او Ooohhh Asis على موقع المحب.

 

تفاصيل القصة

أوسكار هو سحلية تعيش في الصحراء . يبحث أوسكار عمومًا عن الطعام أو الماء، وعادة ما يشعر اوسكار بالاحباط من قلة حظه في العصور على الماء. ويتوفر في الصحراء واحة ماء عذب وحيدة في المنطقة، لكن يسكنها عدد كبير من التماسيح سريعة الغضب والجائعة يجعل الوصول إالى الماء مستحيلا.

في نفس الوقت يحاول اوسكار الاحتيال على الدجاج لسرقة البيض، لكن الدجاج يرى في اوسكار وجبة لذيذة، يتمكن أوسكار أحيانًا من سرقة بيضة من حظيرة دجاج قريبة، وفي بعض الأحيان وهنالك الثلاثي، الذي يضم باك النسر وهارشي الضبع وبوبي ثعلب الفنك، يسكنون حافلة مدرسية مهجورة تقع على تل مجاور، ، يبحث الثلاثي باستمرار عن الطعام والماء وغالبًا ما يتنافسون مع اوسكار وتحدث مواجهات مضحكه بينهم.




جديد القصص