الرئيسية
اخبار فنية

فيلم الكرتون Leo 2023 ليو

تم النشر بتاريخ 24-04-25
namepost فيلم الكرتون Leo 2023 ليو ، بالعربية ليو بالانجليزية Leo ، مدة الفيديو ساعة و46 دقيقة ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 7.0 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع فيلم الكرتون Leo 2023 ليو وفق هذه التصنيفات
موسيقيكوميدياافلام كرتوننتفلكس2023

قصة فيلم الكرتون Leo 2023 ليو


تدور قصة فيلم الكرتون Leo 2023 ليو حول "ليو" السحلية في جو من الكوميديا الموسيقية الذي يعيش في قفص زجاجي في مدرسة ابتدائية كحيوان أليف، وتتابع مسار حياته من الطفولة الى الرشد وتخرج الاطفال من المدرسة في السنة الأخيرة. الى أن يقرر ليو وصديقته الهروب من هذا القفص الزجاجي.

تفاصيل قصة الفيلم

الفيلم من انتاج نتفلكس Netflix ويدور فيلم Leo حول السنة الأخيرة في المدرسة الابتدائية من منظور حيوان الفصل الأليف "ليو" (يؤدي صوته "ساندلر") البالغ من العمر 74 عامًا، والذي أمضى عقودًا من الزمن عالقًا في نفس الفصل الدراسي في فلوريدا، بصحبة صديقه السلحفاة البرية (يؤدي صوته "بيل بير").

 وعندما يعلم " Leo" بأن كل ما تبقى له على قيد الحياة هو عام واحد فقط، يلجأ إلى وضع الخطط للهروب وتجربة الحياة في العالم الخارجي، ولكنه بدلًا من ذلك ينشغل بمشاكل طلبته القلقين ومخاوفهم، بما فيها معلم بديل، وبالتالي يدرك في نهاية المطاف أنه قد خاض بذلك تجربة مدهشة ومثرية بشكل غير مسبوق.

فيلم الأنيميشن  Leo من إخراج كل من روبرت ماريانيتي، ديفيد واتشيتنهايم، وروبرت سمايجل، الذى شارك في التأليف مع النجم آدم ساندلر، وبول سادو.



7.0Trailer

جديد القصص