الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل الوميض الازرق Aoi Blink 1989

تم النشر بتاريخ 2021-10-01 23:56:40
namepost مسلسل الوميض الازرق Aoi Blink 1989 ، ، ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 7.3 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل الوميض الازرق Aoi Blink 1989 وفق هذه التصنيفات
رسوم متحركةعائليمغامراتانيميشنمسلسلات كرتون1989

قصة مسلسل الوميض الازرق Aoi Blink 1989


الوميض الأزرق هو أنمي خيالي من آخر أعمال أوسامو تيزوكا قبل وفاته. يتحدث المسلسل عن هاروهيكو شيكى الطفل الجبان الذي يختطف والده كاتب القصص من قبل امبراطور شرير وكيف يسعى في ايجاده عبر مغامرات خيالية ويساعده في ذللك مخلوق رعدي أزرق "بلينك" عرض الأنمي في العالم العربي لأول مرة عام 1993 بدبلجة أستوديو تنوير جوزيف سمعان. المسلسل رحلة ملحمية عبر أماكن مختلفة من أجمل جنان الأرض إلى أشد الصحراء قفرا ومن البلاد واحدة تلو الأخرى إلى المناطق المهجورة ومن الالفة والصحبة إلى منتهى الضياع في دراما لا تنتهى لاكساب البطل الشجاعة وحب المغامرة والخيال.

قصة مسلسل الوميض الازرق

في أثناء عاصفة رعدية يسقط على الطفل (كاكيرو شيكي) شهاب ازرق من السماء يكتشف فيما بعد أنه كائن رعدي مخلوق على هيئة حصان طائر (بلينك). يتعرض والد (كاكيرو) حينئذ للاختطاف من قبل الإمبراطور الشرير (جروس) فيطلب الصبي من الكائن الرعدي (بلينك)أن يساعده بالبحث عنه. و تحملهم رحلتهم الطويلة إلى مدن ومناطق خيالية ويتعرفون على غرباء يصبحون فيما بعد اصدقائهم المخلصين قبل النهاية المفاجئة.


7.3

جديد القصص