فيلم موربيوس Morbius 2022 لمحة

فيلم موربيوس Morbius 2022 لمحة

قصة فيلم موربيوس Morbius 2022 لمحة

يحاول عالم الكيمياء الحيوية (مايكل موربيوس) اكتشاف علاج باستخدام الخفافيش من أجل علاج نفسه وصديقه من مرض نادر في الدم، لكن النتائج تكون عكسية فيتحول الى كائن شبه خارق يشبه مصاصي الدماء، ويحاول السيطرة على نفسه وحل المشكلة قبل أن تتفاقم ..

فيلم Morbius  الجديد من بطولة جاريد ليتو، أدريا أرجونا، مات سميث، جاريد هاريس، جي كي سيمونز، تيريس جيبسون، تشارلي شوتويل، ريا فيند، كوري جونسون، توم فوربس، ارشي رينو، المدريجال، إبراهيم بوبولا، آدم كولينز، آدم الحجر، وفقا لما نشر على موقع “imdb”.

ويدور الفيلم الجديد Morbius حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روي توماس.

كما انتشرت صورة لـ الممثل العالمى جاريد ليتو، في فيلمه الجديد، الذى يدور حول شخصية مارفل الأصلية، مصاص الدماء “Morbius”، من كتاب Marvel Comic Book، وكان قد صرح المنتج آفي أراد، في حوار صحفى له من قبل حول الفيلم الجديد ” Morbius “، قائلا “انتظر حتى ترى الطريقة التي سيظهر بها العمل الجديد، وما الذي فعلناه بهذه الشخصية، ستحبها” كما أكد أن هناك العديد من الشخصيات العظيمة الأخرى قيد الإنتاج.

تم طرح بوستر رسمي جديد لفيلم الكوميكس (Morbius) من عالم سوني (Sony) و مارفيل (Marvel)، بطولة النجم (جاريد ليتو) بدور مصاص الدماء (موربيوس)، والذي سيكون موجوداً في عالم مارفل السينمائي إلى جانب سبايدرمان وفينوم. عرض الفيلم في 1 نيسان – أبريل لعام 2022.