فيلم دو ليتل Dolittle 2020

فيلم دو ليتل Dolittle 2020

قصة فيلم دو ليتل Dolittle 2020

ملخص قصة الفيلم

في القرن 19 في إنجلترا، يعيش الطبيب جون في عزلة وحيداً في مزرعته. رفقته الوحيدة في الحياة هي الحيوانات الغريبة التي تعيش معه والتي يتحدث معها بشكل يومي. ولكن عند اشتداد مرض الملكة فيكتوريا، يباشر الطبيب غريب الأطوار مع حيواناته، في مغامرة مثيرة لجزيرة أسطورية لإيجاد علاج للملكة.

الفيلم معروف أيضًا باسم: رحلة الطبيب دو ليتيل

فيلم Dolittle القادم في بداية شهر يناير من العام القادم 2020 هو واحد من تلك الأفلام حيث يمتلك البطل قوة خارقة مدهشة، وهي القدرة على التحدث بلغة الحيوانات، وبالتالي فهمهم والتواصل معهم بشكل سهل، وهو ما يجعلها واحدة من أجمل القوى الخارقة.
ويشاركه في بطولة فيلم «Dolittle» النجم البريطاني «Tom Holland» والذي يقوم بتأدية دور صوتي «Voice-over» وهو الشهير بتأدية دور «الرجل العنكبوت» في أفلام مارفل، ويشاركهم أيضًا في دور صوتي النجم صاحب الأصول المصرية «Rami Malek» الحائز على جائزة الأوسكار.

ويعتبر فيلم Dolittle صالح للمشاهدة العائلية، وهو يصنف كفيلم كوميدي عائلي، وقد يتعجب البعض من اختيار Robert Downey Jr لتمثيل فيلم كوميدي وهو بطل أفلام الحركة، إلا إن الاختيار في محله تمامًا لأنه قد برع من قبل في تأدية أفلام كوميدية جميلة مثل «Due Date» عام 2010، ومن قبله فيلم قصة حياة أشهر كوميديان عالمي «شارلي شابلن» في فيلم Chaplin عام 1992.

تفاصيل قصة فيلم Dolittle 2020

تأتي قصة الفيلم في إطار من الكوميديا الخفيفة، والتي تعتمد بشكل كبير على المواقف الساخرة التي يقع فيها البطل، وهو عالم فيزياء يؤمن بالعلم بشدة، ويتعرض لحادث مفاجئ يجعله يستيقظ ذات يوم وهو يفهم لغة الحيوانات، مما يصيبه بحالة من الدهشة والفزع في البداية قبل أن يتأقلم مع الوضع. ويحاول أن يقوم بمساعدة الحيوانات ويتعايش مع هذه القوة الخارقة التي لم يكن ليصدق وجودها أبدًا لو لم يجربها بنفسه، ويجد في الحيوانات الأصدقاء الحقيقيين الذين لا يكذبون أو يجاملون مثل البشر، ويمتازون بالصدق وتقديم المساعدة له في الوقت الذي يحتاجه، وهو ما يجعل البطل حلقة وصل بين عالمين مختلفين.

  أعمال سينمائية أخرى