ابنة السفير

ابنة السفير

قصة ابنة السفير

ملخص قصة مسلسل ابنة السفير

قصة حب مستحيلة بين ناري ابنة السفير (نيسليهان) و سانجار ابن عامل في موغالا(انجين) ,الذان واقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان عاشقان يدركان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية فيقرران الهرب وترك كل شيئ خلفهما ,في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيئ غامض وتختفي ناري بشكل مفاجئ .بعد سنوات يصبح سانجار غني وعندها يتجهز للزواج من فتاة اخرى حينها تظهر ناري من جديد أمامه ومعها اسرار الماضي.

تفاصيل قصة مسلسل ابنة السفير

تدور الأحداث حول شاب فقير يعيش في موغلا ويعمل مهندسًا كهربائيًا، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيرًا، لكن حياة هذا الشاب سوف تنقلب رأسًا على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد اختفاء شقيقه فجأة، وكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يجعل الأحداث أكثر إثارة للاهتمام وغامضة.
يتمحور المسلسل حول قصة الحب الملتهبة التي وقعت بين ابنة السفير ناراي والشاب التركي البسيط سانغر إيفه، حيث يجمع الشابان قصة حب عنيفة حتى يأتي موعد الزواج، وفي يوم الزفاف، تختفي ناراي خارج البلاد.

بدأت أحداث المسلسل متضاربة، ليبدأ بحادث قتل تنفذها ناري ابنة السفير، كما يعرض المسلسل أحداث قديمة ترجع إلى قصة حب نشأت بين ناري وسانجار وتنتهي قصة الرومانسية بالزواج إلا أنه يكتشف أنها غير عذراء لتؤكد انها تعرضت لتعدي إلا أن لم يتقبل الأمر وطردها من مسكنهم وسافرت، لتكتشف بعد ذلك أنها حامل.

تقرر ناري العودة للقرية التي فرت منها قبل 10 سنوات لوضع ابنتها بأمانة أبيها لأنها قامت بقتل من تعدى عليها، هنا تلتقي ناري بصديق حبيبها القديم سانجار ويسعى للتعرف عليها ولكنه لايعرف انها كانت زوجة صديقه المقرب ويسالها عن ابنتها واكدت له انها منفصلة مع والدها ،تعود ناري في يوم حفل زفاف سانغر لتصدمه مع مسألة ابنته، ومن ثم تبدأ الأحداث النارية بين البطلين.
بدأ عرض مسلسل ابنة السفير  من بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، في 17  ديسمبر 2019. وهو مسلسل درامي رومانسي تركي يعالج قضايا ديبلوماسية، من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل “اشرح أيها البحر الأسود”.

  أعمال سينمائية أخرى