فيلم نادي الرجال السري 2019

فيلم نادي الرجال السري 2019

قصة فيلم نادي الرجال السري 2019

تدور احداث قصة فيلم نادي الرجال السري 2019 فى إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه “نادي الرجال السري”، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم (كريم عبدالعزيز) مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته (غادة عادل) بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

جدير بالذكر أن الفيلم تم طرحه في عدد من البلدان العربية منها السعودية، والإمارات ،الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

حقق فيلم نادي الرجال السري مليون ونصف جنيها في أول أيام عرضه، محققا نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول لعرضه، حيث تم طرحه بدور العرض ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، وحقق خلال اليوم الأول من عرضه مليونًا و501 ألف و672 جنيهًا، وبذلك يكون قد تفوق على فيلم “122” الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، حيث كان فى صدارة الأفلام من حيث الإيرادات.

يشارك فى بطولة نادي الرجال السرى كلّ من الفنانة غادة عادل وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ونسرين طافشوالمؤلف أيمن وتار والمخرج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج لؤي عبدالله ووائل عبدالله.

  أعمال سينمائية أخرى