الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل انمي سباي إكس فاميلي Spy x Family

تم النشر بتاريخ 24-02-03
namepost مسلسل انمي سباي إكس فاميلي Spy x Family ، بالعربية سباي إكس فاميلي بالانجليزية Spy x Family ، ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 8.4 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل انمي سباي إكس فاميلي Spy x Family وفق هذه التصنيفات
كوميديااكشنمسلسلات كرتون2022انمي

قصة مسلسل انمي سباي إكس فاميلي Spy x Family


القصة : "Spy x Family" هو أنمي يجمع بين الجاسوسية، الحركة، والكوميديا في عالم مليء بالتسلّح والتجسّس. تدور القصة حول جاسوس ماهر يُدعى "تويت لويد" الذي يُكلَّف بمهمة خطيرة، وهي التسلّل إلى داخل مدرسة للأمراء والأميرات للحصول على معلومات. لكن ليس بإمكانه الوصول إليها بمفرده، فيضطر إلى تكوين عائلة مزيفة.

يقرر أن يعتمد على الطفلة المعجزة "يوري بريتنيا"، التي تمتلك قدرات خاصة، لكن الشخص الوحيد القادر على التواصل معها هو "لويزا"، معلمة تعمل في نفس المدرسة وهي بدورها جاسوسة ماهرة. تنشأ علاقة عائلية مضطربة ومضحكة بين الثلاثة، حيث يُجبرون على التعامل مع الأحداث الكوميدية والمواقف الصعبة بينما يحاولون القيام بمهامهم السرية.

تتميز السلسلة برسوماتها الجميلة وتصميم شخصياتها المميز، إضافة إلى توازنها المثالي بين الحركة والكوميديا والتشويق، مما يجعلها تجربة ممتعة ومثيرة لمحبي الأنميات ذات القصص الغامضة والعائلية المختلفة.



8.4

جديد القصص