الرئيسية
اخبار فنية

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 2022

تم النشر بتاريخ 23-09-30
namepost فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 2022 ، بالعربية نبيل الجميل أخصائي تجميل بالانجليزية Nabil Al Gamil Akhisaay Tagmil ، مدة الفيديو ساعة و45 دقيقة ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 4.3 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 2022 وفق هذه التصنيفات
افلام عربيةكوميديا2022

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 2022


في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

نبيل الجميل أخصائي تجميل هو فيلم كوميدي مصري عرض عام 2022، بطولتة محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج، والفيلم من تأليف أيمن جمال وإخراج خالد مرعي.

تقييم ضعيف وانتقادات سلبية بحق الفيلم

جاءت آراء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدة للفيلم ومستاءة للغاية، وتطرح أسئلة عن كيفية خروج هنيدي من فخ التجارب السينمائية المتواضعة المتتالية.

وعلى موقع IMDB حصل الفيلم على تقييم 4.3 فقط، وكانت مشاكل الفيلم تتعلق بالسيناريو، لم تتوقف مشاكل السيناريو عند الصدف والحلول غير المنطقية، بل إن بعض الشخصيات والأحداث يمكن حذفها بالكامل من دون إفساد النسيج العضوي للسيناريو الذي يجب أن يكون كجسم الإنسان الذي يختل إن فقد أحد أعضائه.



4.3Trailer

جديد القصص