الرئيسية
اخبار فنية

فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023 المهمة المستحيلة 7

تم النشر بتاريخ 23-07-09
namepost فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023 المهمة المستحيلة 7 ، بالعربية المهمة المستحيلة 7 - حساب الموتى الجزء الأول بالانجليزية Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One ، مدة الفيديو ساعتان و43 دقيقة ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 8.3 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023 المهمة المستحيلة 7 وفق هذه التصنيفات
افلام اجنبيةدرامااكشنبوليسي2023

قصة فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023 المهمة المستحيلة 7


تدور قصة فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One 2023 المهمة المستحيلة 7 - حساب الموتى الجزء الأول حول العميل  إيثان هانت الذي يعود لاستخدام قدراته وخبرته لحل المزيد من الجرائم العالمية، حيث يسعى برفقة زملاؤه لتعقب سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي المظلمة، سيواجه إيثان هانت (توم كروز) مرة أخرى خصومًا خطرين.

فيلم المهمة مستحيلة 7‏ هو فيلم تجسس أمريكي من تأليف و إخراج كريستوفر ماكويري. و بطولة توم كروز. هو جزء السابع للسلسلة شهيرة المهمة المستحيلة. ومن المقرر أن يتم إصداره في 14 يوليو 2023

يوفر الفيلم للمشاهدين تجربة لا تُنسى، حيث تم تصوير الفيلم في روما، ويخرج كريستوفر ماكواري مرة أخرى فيلم "المهمة المستحيلة".

 

مراجعة للفيلم

نشر دكتور علي طلال المترجم العربي الشهير للأفلام، منشورا كتب فيه: مراجعتي لفيلم المهمة المستحيلة ، ثم اكمل منشوره قائلا:

"حياتنا هي مجموع قراراتنا، لا يمكننا الهروب من الماضي، فهذه فرصتنا للسيطرة على الحقيقة، مفاهيم الصواب والخطأ لدى جميع على مر القرون قادمة لا محال، ابحث عن المفتاح لتصل الى الحقيقة، والحقيقة هي "الكيان"، خاوي الافكار والاحساس، لكن اختار شبح من ماضي "هانت"، جاثيا في الظل يتربصه بالمرصاد، إن هيمن "الكيان" على جميع اشكال الحياة، فكل جدار شيدته البشرية يصبح آيل للانهيار.

المهمة المستحيلة: تصفية حساب الاموات، جزء سابع تعود احداثه الى ماضي "هانت" قبل انضمامه الى فريق المهام المستحيلة في احداث قد تكون نوعا ما اقل حركة لكنها متينة في عنصر الدرامي، لهذا تشعر للحظات انك تشاهد احد افلام "جيمس بوند"، وهذا بالفعل ما شعرت به، كذلك ما يميز الفيلم جانب الطرافة، التي غلبت على اكثر مشاهد الفيلم، لا يخلو مشهد وإلا طغت عليه كوميديا سوداء، بالاخص مشهد سيارة "فيات" الذي استغرق حوالي نصف ساعة، لدرجة لا يمكن ان تمسك نفسك من الضحك.

الفيلم هو جزء اول، الجزء الثاني سيصدر العام المقبل، وكمقدمة اجد ان الفيلم اوفى بوعوده، لا تشعر بأي لحظة ملل او مشاهد رتيبة، ساعتين و٤٣ دقيقة من الدراما والمرح والحزن والحركة، لذا يستحق المشاهدة.."



8.3Trailer

جديد القصص