الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل Fubar 2023 فوبار

تم النشر بتاريخ 23-06-05
namepost مسلسل Fubar 2023 فوبار ، بالعربية فوبار بالانجليزية Fubar ، ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 6.5 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل Fubar 2023 فوبار وفق هذه التصنيفات
مغامراتكوميديااكشنمسلسلات اجنبيةنتفلكس2023

قصة مسلسل Fubar 2023 فوبار


تدور  قصة مسلسل Fubar 2023 فوبار في إطار من الحركة والمغامرات، يكتشف عميل استخبارات أمريكي على مشارف التقاعد سرًا صادمًا حول عائلته، ويعود من جديد للعمل في مهمة أخيرة.

FUBAR هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أكشن أمريكي ابتكره نيك سانتورا لصالح نتفلكس Netflix. يقوم ببطولته أرنولد شوارزنيجر في أول دور قيادي له في مسلسل تلفزيوني مباشر سينمائي ومخرج من قبل Skydance Television و Blackjack Films. لاول مرة سلسلة في 25 مايو 2023

المسلسل يتكون من موسمواحد وعدد حلقات مسلسل فوبار هو ثماني حلقات، ولا يصلح للمشاهدة العائلية.

 

رأي عن مسلسل Fubar


كتبت صفحة تجمع أفلام العراق عبر صفحتها على الفيس بوك هذا الرأي والذي قالت فيه عن المسلسل، " وأخيراً حانت اللحظة التي نرى بها آرنولد شوارزنيجر على الشاشة الصغيرة وما هو أفضل دور يليق بهكذا إسم من عميل في المخابرات الأمريكية في أيامه الأخيرة في الخدمة بأطار كوميدي درامي وقتالي متناسق بشكل يكاد لا يصدق.


أداء رائع من الكبير آرنولد لن ترى أي ممثل أكشن كبير بالسن قد يفعله فالطابع الواقعي لا يغيب عن المشاهد طوال المسلسل ليس كنظيره سيلفستر ستالون عندما ظهر لنا بمسلسل Tulsa King حيث رأينا ستالون يؤدي أدواراً سابقة في دوره في المسلسل لكن شوارزنيجر لم يفعل ذلك إطلاقاً فالأداء الذي قدمه متقن وبارع وقام بشخصية لم نراها من قبل.


السيناريو جميل ومشوق يجعل المشاهد يتوق لرؤية ما سيحصل الأحداث ممتعة والطاقم بأكمله أداؤهم لا تشوبه شائبة خصوصاً جابرييل لونا "الذي يظهر بشخصية العدو للمرة الثانية أمام آرنولد" ومونيكا باربارو رغم أدوارهم السابقة أغلبها جانبية ولم يحظوا بفرصة لإضهار موهبتهم إلا أنهم أبدعوا في هذا العرض.


كعادة نيتفلكس الأجندات لم تغب عن المسلسل لكن هذه المرة لم نرى أي فعلٍ منهم لكن هذا لا يمحي وجودهم عن العرض، ويجب أن ننوه أن المسلسل غير صالح للمشاهدة العائلية لوجود بعض المشاهد المخصصة للكبار فقط.
شيء واحد ممكن ان يغيض المشاهد وهو معنى إسم المسلسل إذ أنه لم يذكر إلا مرة واحدة ولم يفسر معناه، أم فسره؟
مسلسل خفيف وجميل يستحق كل الوقت الذي ستقضيه بمشاهدته وستنتظر الموسم الثاني بفارغ الصبر" .



6.5Trailer

جديد القصص