الرئيسية
اخبار فنية

فيلم The Flash 2023 ذا فلاش

تم النشر بتاريخ 23-05-07
namepost فيلم The Flash 2023 ذا فلاش ، بالعربية ذا فلاش أو رجل البرق بالانجليزية The Flash ، مدة الفيديو ساعتان و24 دقيقة ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 7.0 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع فيلم The Flash 2023 ذا فلاش وفق هذه التصنيفات
اخبار فنية سينمائيةمغامراتافلام اجنبيةاكشنانتاجات سينمائية قادمةفانتازياخيال علميدي سي كومكس DC

قصة فيلم The Flash 2023 ذا فلاش


تدور قصة فيلم The Flash 2023 ذا فلاش حين يستخدم باري آلن المعروف باسم "فلاش" قواه الاستثنائية المتمثلة في السرعة الخارقة من أجل تغيير الماضي وإنقاذ والدته من الموت، لكن محاولته هذه لإنقاذ عائلته ينتج عنها عالم بدون أبطال خارقين،حيث تتسبب محاولاته في خلل بالزمن والعوالم الموازية، ويصارع من أجل إنقاذ المستقبل الشيء الذي سيدفعه للسباق مع الزمن من أجل إنقاذ المستقبل في واقع جديد تداخلت فيها أكوان متوازية وتصدامت عوالم كثيرة.

 

The Flash هو فيلم بطل أمريكي يعتمد على شخصية DC Comics التي تحمل الاسم نفسه. وهو الفيلم الثالث عشر في عالم دي سي السينمائي الموسع. تم إنتاجه بواسطة DC Studios و Double Dream و Disco Factory ، وتم إعدادها للتوزيع بواسطة Warner Bros. الصور ، الغرض منه هو أن يكون الدفعة 13 في DC Extended Universe، وسيكون هذا الفيلم هو الظهور الأخير للمثل بن أفليك في عالم دي سي السينمائي الموسع بشخصية باتمان.

ولأول مرة في عالم دي سي السينمائي الموسع، سيظهر في هذا الفيلم شخصيتي باتمان بسبب القصة التي تناقش الأكوان المتوازية، حيث سنشاهد شخصية باتمان للممثل مايكل كيتون من أفلام باتمان الأصلية، وشخصية باتمان للممثل بن أفليك المنتمية لنفس العالم السينمائي.

هذا الفيلم مستوحى من قصة "Flashpoint" حيث يقوم فلاش بخلق كوناً موازياً بالصدفة في محاولته لمنع وفاة أمه، الشيء الذي ينتج عنه واقع جديد حيث يدخل العالم في فوضى عارمة، ثم يتوجب على فلاش البحث وإيجاد أبطال فرقة العدالة "Justice League" لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

فيلم فلاش لم يستطع تخطى أرباح فيلم Green Lantern

بعد الكثير من الترقب والتقييمات المرتفعة من النقاد قبل صدور فيلم The Flash ، صدر الفيلم أخيرا ولكنه عانى كثيراً،..
عانى الفيلم من ضعف في المؤثرات البصرية CGI، وأيضاً من القصة و الكتابة المتوسطة، فلم يكن الفيلم مثلما تم وصفه كأنه افضل فيلم في تاريخ DC منذ 30 عاماً،بل كان خيبة أمل أخرى وفيلم متوسط آخر لـ DC.


انعكس ذلك على شباك التذاكر، فقد حقق الفيلم أرباح تقدر بـ 267 مليون دولار مقابل تكلفة إنتاج تخطت الـ 200 مليون، مما يعني ان الفيلم سيكلف شركة DC خسائر تقدر بـ 200 مليون دولار. والجدير بالذكر أن فيلم فلاش لم يستطع تخطى أرباح فيلم Green Lantern في الولايات المتحدة، والذي بدوره هو الآخر يعتبر أحد أكبر خيبات الأمل والفشل في تاريخ DC.



7.0Trailer

جديد القصص