الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل الكرتون فولترون المدافع الاسطوري voltron - legendary defender 2016

تم النشر بتاريخ 2022-08-20 22:46:50

قصة مسلسل الكرتون فولترون المدافع الاسطوري voltron - legendary defender 2016


قصة مسلسل الكرتون فولترون المدافع الاسطوري voltron - legendary defender

في مسلسل جديد كليًّا، يتّحد خمسة أبطال غير متوقّعين وأسودهم الآليّة الطائرة ليكوّنوا "فولترون" فائق القوة، ويدافعوا عن الكون ضدّ الشرّ.

الموسم الاول

يعلم خمسة طلاب عسكريّين أنّه قد تمّ استدعاؤهم لهزيمة الشرّ من خلال قيادة الأسود الآليّة التي تجتمع لتكوّن إنسانًا آليًا مُذهلًا.

الموسم الثاني

تنضم "ألورا" و"سوران" والقادة إلى حلفاء قدامى وجدد، بينما يستمرّون في قتال القائد الشرير "زاكرون" بجسارة ودهاء وفكاهة.

الموسم الثالث

يتسبّب تبديل الأدوار داخل الفريق في ظهور تحدّيات داخلية، في حين يستمرّ القادة في قتال "غالرا"، الذين يخضعون لتغييرات جذرية خاصّة بهم.

الموسم الرابع

أثناء بناء "فولترون" لتحالف يتكوّن من قوّات متمرّدة تتوق لمحاربة "غالرا"، تهدّد الانقسامات داخل إمبراطورية الشرّ بزعزعة الاستقرار.

الموسم الخامس

في محاولة للقضاء على "غالرا"، يبرم القادة تحالفًا مريرًا قد يؤدّي إلى إحلال السلام الذي لطالما رغبوا فيه، أو إلى هلاكهم... فأي مصير سيلقون؟

الموسم السادس

بينما تستمرّ الحدود الفاصلة بين الخير والشرّ في ضبابيتها، يخوض "فولترون" مواجهة ملحمية أخرى بسبب اكتشافات صادمة وصراعات على السلطة.

الموسم السابع

تلوح في الأفق مواجهة ملحمية مع أشرار جُدد وقدامى حين يتوجّه القادة إلى الأرض، وسرعان ما يدركون أن موطنهم لم يعد كما غادروه.

الموسم الثامن

بالرغم من أن فريق "فولترون" على مشارف حقبة جديدة من الاستقرار، يتعيّن عليه مواجهة تهديد شرّير أخير كي ينعم الكون بسلام أبدي.  



جديد القصص