فيلم Dragon Ball Super Super Hero 2022 دراغون بول سوبر: سوبر هيرو البطل الخارق

فيلم Dragon Ball Super Super Hero 2022 دراغون بول سوبر: سوبر هيرو البطل الخارق

قصة فيلم Dragon Ball Super Super Hero 2022 دراغون بول سوبر: سوبر هيرو البطل الخارق

منذ زمن بعيد ، كانت هناك منظمة شريرة تعرف باسم جيش الوشاح الأحمر بقيادة القائد الأحمر، دمرها غوكو في الماضي، ولكنها عادت للانتقام من غوكو وعائلته بعد أن قامت منظمة جديدة بإصلاحها وابتكار آليين جدد أقوياء، والخطر أصبح كبيرا.

عن الفيلم

دراغون بول سوبر: سوبر هيرو البطل الخارق هو فيلم انمي فانتازيا مغامرات ياباني بالكمبيوتر من انتاج توي أنيميشن Toei Animation وكتبه صانع سلسلة دراغون بول Dragon Ball أكيرا تورياما.

إنه الفيلم الروائي الحادي والعشرون في Dragon Ball بشكل عام ، والرابع الذي تم إنتاجه بمشاركة Toriyama المباشرة ، والثاني الذي يحمل العلامة التجارية Dragon Ball Super والأول يتم إنتاجه بشكل أساسي باستخدام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

تفاصيل قصة الفيلم تشمل حرق أحداث

منذ زمن بعيد ، كانت هناك منظمة شريرة تعرف باسم جيش الشريط الأحمر بقيادة القائد الأحمر . على الرغم من هزيمتهم على ما يبدو من قبل الطفل الصغير جوكو ، إلا أن كبير علماءهم ، الدكتور جيرو ، هرب وبعد سنوات عديدة كان مسؤولاً عن إنشاء Androids و Cell . أمضى ماجنتا ، نجل القائد الأحمر ، وقته على أمل عودة جيش الشريط الأحمر ، مستخدماً المستحضرات الصيدلانية الحمراء كواجهة. علم هو وزوجته كارمين الثاني بالدكتور هيدو ، حفيد الدكتور جيرو.

بينما كان كارمين يقود سيارته في مجمع الشريط الأحمر ، المختبئ بعيدًا تحت بحيرة ثلاثية الأبعاد ، فشل في ملاحظة أن هاشيمارو ، روبوت التجسس للدكتور هيدو ، يتبعه. يقدم Carmine عرض فيديو عن الدكتور Hedo إلى Magenta والذي يظهر شجرة عائلة مكونة من جده الدكتور جيرو وجدته فومي وعمه جيفو ، الذي أصبح قبل وفاته نموذجًا لنظام Android 16 . على الرغم من كونه عبقريًا ، إلا أن الدكتور هيدو غير قادر على العثور على عمل ثابت بسبب البحث المزعج الذي يتضمن إعادة إحياء البشر المتوفين سابقًا واستخدامهم لإدارة متجر صغير له من أجل دعم أموال البحث ، وهي جريمة تتركه في السجن. قرر ماجنتا وكارمين مقابلته خارج السجن عند إطلاق سراحه.

تم إطلاق سراح الدكتور هيدو من السجن ، مرتديًا بدلة من طراز الأبطال الخارقين ، ويلتقي كارمين وماجينتا ، اللذان يركبان سيارة ويدعوه إلى دخولها. ويكشف أنه يعرف بالفعل من هم ، بعد أن استخدم روبوت التجسس الخاص به لتعقبهم منذ ذلك الحين جاء كارمين أولاً حول السجن. يقترح ماجنتا أن يأتي الدكتور هيدو للعمل معهم على الرغم من أنه متردد ، مع العلم أن شركة Red Pharmaceuticals هي جيش الشريط الأحمر سرًا ، وأن علاقة جده بالمنظمة تسبب في مشاكل لنفسه ووالديه. بصفته من عشاق الأبطال الخارقين ، فإنه يتعامل أيضًا مع خططهم للسيطرة على العالم. يحاول كارمين تهديد هيدو بمسدس ، لكن هيدو يكشف أنه حقن نفسه بمصل قوّى جلده لتحمل درجة معينة من الصدمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Hachimaru ، الذي يعيش في حجرة على قفازته ، يحمل سمًا مميتًا.تعمل شركة كبسولة كمقر لمجموعة من الأجانب الذين تم ضبطهم على الهيمنة على العالم بأنفسهم ، وأن androids و Cell كانا جزءًا من خطة لإيقافهم. يعرض لقطات Hedo لـ Future Trunks وهي تقتل Frieza ويوافق Hedo على مساعدتهم والمساهمة بأبحاثه في إنشاء أبطال Android الخارقين.

بعد ستة أشهر ، قام بيكولو بتدريب بان البالغ من العمر ثلاث سنوات في الغابة بالقرب من منزله. يريد بان أن يتعلم كيف يطير ولكنه غير قادر حاليًا على ذلك. تخبرها Piccolo ألا تقلق وسيأتي إليها بشكل طبيعي في الوقت المناسب. تسأل بان عما إذا كان صحيحًا أن والدها يمكن أن يكون حقًا أقوى من جدها جوكو ، لأنها لم ترَ غوهان تقاتل من قبل. يقول بيكولو إنه يمكن أن يكون كذلك ، لكنه ليس متأكدًا منه في الوقت الحالي. يتوجه بان إلى روضة الأطفال ويعود بيكولو إلى منزله.

تتلقى Piccolo مكالمة من Videl تطلب منه اصطحاب Pan بعد روضة الأطفال ، حيث إنها مشغولة في إعداد مدرستها للفنون القتالية لبطولة وغوهان مشغول بأبحاثه. يقوم بيكولو بزيارة غوهان في منزله ويسأل لماذا لا يستطيع الذهاب والتقاط بان. يتحدث غوهان عن مدى انشغاله ويحاول شرح بحثه ، لكن بيكولو ليس مهتمًا ، وبدلاً من ذلك يسأله عما إذا كان بحثه أكثر أهمية من العائلة ويناشده للتدريب في حالة ظهور الشر مرة أخرى. غوهان ، يلوح بالمفهوم ، معلناً أن الأشياء ستكون على ما يرام حيث أن جوكو وفيجيتا موجودان . بيكولو يلقي لكمة على غوهان ، الذي يسدها ، لكن بيكولو يضربه في بطنه بضربة أخرى. قام بتغيير ملابس Gohan إلى Piccolo gi التقليديوعباءة ثقيلة ينهار عليها غوهان تحت الضغط. شجعه Piccolo على تركها ووافق على التقاط Pan.

يعود Piccolo إلى المنزل ويبدأ في التأمل عندما يكون فجأة بالقرب من Gamma 2 . لقد أدرك أن جاما هي أحد أنظمة الأندرويد ولاحظ شعار الشريط الأحمر. تخبر Gamma 2 Piccolo أنه تم إرساله هناك في مهمة لإخضاع Namekian لكنه قرر بدلاً من ذلك قتله. قتال الاثنان وجاما 2 يعتقد أنه قتل بيكولو ويغادر. بعد أن نجح Piccolo في تفادي هجوم Gamma 2 والانزلاق بعيدًا في الغبار ، يتبع android مرة أخرى إلى قاعدة الشريط الأحمر. هناك يقوم بيكولو بإخضاع أحد الحراس وسرقة زيه العسكري لاستخدامه في التنكر.

يجد Piccolo طريقه إلى غرفة التحكم حيث يعقد Magenta و Carmine و Dr. Hedo و Gammas اجتماعًا ، جنبًا إلى جنب مع عدد من الجنود الحراسة الدائمة. جاما 1 تعاقب جاما 2 لعدم تأكيد جثة بيكولو وتكشف عبر لقطات الكاميرا أنه هرب. غاضبًا من ذلك ، يقول ماجنتا إنه إذا كشف هذا الخطأ هويتهم للعدو ، فسيتعين عليهم الإسراع في خططهم. يأمر الدكتور Hedo بإنهاء عمله في ” Cell Max ” ، لكن Hedo يصر على أنه يمكن للاثنين من Gammas إنهاء المهمة بمفردهما. كما أنه متردد في تفعيلها لأن نظام التحكم الخاص به لم ينته بعد ، مما يعني أنه يمكن أن ينقلب ضدهم بسهولة. بعد سماع المحادثة حول Cell Max ، ينزلق Piccolo بعيدًا للاتصال بـ Bulmaعن طريق الهاتف. يسأل عما إذا كان Goku و Vegeta موجودان ، لكنهما خارج التدريب مع Beerus . يطلب من بولما الاتصال بـ Whis . أثناء انتظاره يتوجه إلى برج كورين للحصول على بعض Senzu Beans .

على كوكب Beerus ، يشارك Broly و Goku في مباراة تدريبية. عندما يبدأ Broly في الابتعاد ، يطلب منه Goku التراجع خشية أن يركض مستشريًا. في هذه الأثناء ، يظهر فيغيتا وهو يتأمل ويشرح لجوكو أن هذا شكل من أشكال التدريب. يسأل عما إذا كان جوكو قد لاحظ أنه في بطولة القوة ، ربما لم تكن الفجوة بين Jiren وقوتهم كبيرة بالمعنى التقليدي. ومع ذلك ، كان Jiren قادرًا على توفير كل طاقته لحالات هجوم محددة. هذا سمح له بإخماد قوة هجومية أكبر ، مع توفير قوته أيضًا. يركز فيجيتا على القدرة على القتال بنفس الطريقة.

يشيد Whis فيجيتا لإدراكه ذلك ويقترح مباراة تدريبية بين الثلاثة Saiyans لكن Vegeta ترفض إذا كان Broly سينضم ، لأنهم جميعًا سيكونون في مشكلة إذا تم ترحيله. في هذه الأثناء ، استيقظ بيروس من قيلولة لمدة أربعة أشهر فقط ليجد Lemo و Cheelai و Broly يعيشون على كوكبه. يقول جوكو أن هذه كانت أفضل طريقة للحفاظ على برولي في مأمن من فريزا . بعد تذوق طعام Lemo ووجد أن Cheelai جذاب ، قرر أنه يمكنهم البقاء. بينما يأكل الآخرون الآيس كريم ، يشاهد Broly جوكو وفيجيتا سبار. أثناء المباراة ، يطير حوض آيس كريم فوق طاقم Whis ، مما يمنعه من ملاحظة مكالمة بولما.

على الأرض ، يعطي كورين بيكولو حبوب سينزو الوحيدة التي لديه. يتلقى بيكولو مكالمة من بولما ، قائلة إنها لم يحالفها الحظ في الاتصال بـ Whis. مع وجود خيارات قليلة متبقية للدفاع عن الأرض ، يتذكر Piccolo المعلم الكبير الكبير بعد أن فتح إمكانات Gohan و Krillin ويطير إلى Dende ليسأل عما إذا كان يمكنه إجراء عملية مماثلة له. يقول Dende إنه لا يستطيع ذلك لأنه صغير جدًا ولكنه يقوم بترقية Dragon Balls ليكون قادرًا على القيام بذلك. يتساءل Piccolo عما إذا كان بإمكانه جمع كرات التنين في الوقت المناسب ، لكن Dende يلاحظ أن Bulma قد جمعها بالفعل. يتوجه بيكولو إلى شركة كبسولة للقاء بولما.

هناك ، يأخذ Piccolo أول رغبة لديه ويفتح Shenron إمكاناته الكامنة ، حتى أنه أشار إلى أنه ألقى أيضًا مكافأة . تستخدم بولما الأمنيين الأخريين في تغييرات تجميلية طفيفة قبل أن تدرك رعبها أنه كان من الممكن أن تستخدم الرغبة في إعادة جوكو وفيغيتا إلى الأرض بدلاً من ذلك. عندما قام بيكولو بتوبيخها بسبب ذلك ، أشارت إلى أنه لم يفكر في الأمر أيضًا ، وعاد بخجل إلى Red Ribbon HQ.

خطة للايقاع بجوهان

بالعودة إلى القاعدة وحريصة على تسريع خططهم ، يبتكر Magenta و Carmine خطة لجذب Gohan بعد ذلك. مع العلم أن لديه ابنة ، قرروا خطفها لإغرائه إلى القاعدة ، لتجنب الكشف عن أنفسهم للجمهور. يتطوع بيكولو ، الذي لا يزال يرتدي زي الشريط الأحمر ، للذهاب في مهمة لاختطاف بان كما يدعي أنه يعرفها ، كونها حفيدة السيد الشيطان الشهيرة. تم إقران Piccolo مع جندي آخر ، رقم 15 ، للمهمة. يرى بيكولو أن الخطف التدريجي قد يكون هو ما يتطلبه الأمر لإعادة غوهان إلى العمل.

يصل الجندي رقم 15 إلى روضة الأطفال في بان ، لكنه فقد وعيه على الفور عندما حاول الادعاء بأنه هناك لأخذها إلى المنزل. تتعرف على Piccolo من خلال ki الخاص به ويأخذها واللاوعي رقم 15 مرة أخرى إلى طائرة الشريط الأحمر. على متن الطائرة ، يكشف بيكولو خطته لها ويسلمها إلى قاعدة الشريط الأحمر. يتظاهر بان بالإرهاب في تسجيل يستخدم لإغراء غوهان وبيكولو ويظهر رقم 15 في منزل غوهان لإيصال الرسالة. Gohan غير منزعج من # 15 وهو يمسكه تحت تهديد السلاح ولكن عندما يسحب لقطات Pan. يطير Gohan من النافذة ويصل إلى Super Saiyan ، مما تسبب في حفرة ضخمة تسبب في منزلهللاطاحة. في حالة من الذعر ، يعتذر رقم 15 ويطلب من غوهان بأدب أن يأتي ، ويضمن عدم تعرضه لأذى.

يصل Gohan إلى القاعدة واندفع فورًا نحو Pan ، الذي ينتظر في أعلى برج خلف حشد من الجنود ، وكبار الشخصيات و Gammas. يتدخل Gamma 1 والمعركتين مع Gohan في وضع غير مؤات حتى مع Super Saiyan 2 . يتظاهر بيكولو وبان بأداء يتصرف فيه وكأنه جندي ويرفعها من الياقة ويهددها فقط لتفاجأ عندما يحتج جاما على أفعاله. ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة تجعل Gohan يطلق العنان المحتمل حيث يبدأ في كسب اليد العليا.

يُطلب من Gamma 2 المشاركة في القتال كنسخة احتياطية ، لكن يتدخل Piccolo لإيقافه باستخدام شكله الجديد المستيقظ. يكشف Gamma 2 أنه لا يزال يتمتع بقوة أكبر ويضع Piccolo في الخلف مرة أخرى. بعد هزيمته مؤقتًا وسقوطه في شق في القاعدة ، يتذكر بيكولو كلمات شينرون حول “رمي مكافأة”. يرتفع سيجيل على ظهره ، ويتحول لون بشرته إلى اللون البرتقالي ، ويقف الهوائي على نهايته ، ويزداد حجمه . مع هذا الشكل الأقوى ، يخرج Gamma 2 بلكمة واحدة.

في هذه الأثناء ، يبدأ بان في الحرث من خلال جنود الشريط الأحمر ومع رؤية ماجنتا وكارمين أن جاما تفقد ميزتها ، فإنها تبدأ في التراجع. بعد تهديد بان ، أطلق كارمين النار عليها ، مع تفادي بان لكل طلقاته. غاضبًا من تصرفات كارمين ، أدرك جاما أخيرًا أنهم تعرضوا له ، وأوقفوا قتالهم مع غوهان وبيكولو. بان يقرع كارمين ، بينما ينزلق ماجنتا بعيدًا. الدكتور هيدو يخرج من بعده.

يبدو أن المعركة انتهت ، أعاد الجميع تجميع صفوفهم ، والآن مع جاما في السحب. يصل Bulma ، بعد أن أحضر Trunks و Goten و Krillin و Android 18 كنسخة احتياطية. يتفاجأ Piccolo برؤية Goten و Trunks قد نما كثيرًا منذ التقيا آخر مرة. يلاحظ Gohan أن Saiyans تظل صغيرة حتى تصل إلى عمر معين ، وعند هذه النقطة يكون لديهم طفرة نمو جذرية. يسأل Gohan Piccolo عن شكله الجديد ويلاحظ Piccolo أن Shenron كان كريمًا جدًا مع “مكافأته”. يطلب منه غوهان أن يعطيه اسمًا وأخبره غوهان أنه برتقالي ؛ قرر بشكل تعسفي ” Orange Piccolo “.

داخل القاعدة ، تستعد Magenta لإيقاظ Cell Max. عندما يحاول الدكتور هيدو إيقافه ، يطلق عليه ماجنتا النار ويبدأ في التراجع عن المزيد من قيود Cell Max. استيقظ الدكتور هيدو مذكرا إياه ببشرته المتيبسة و. يكشف Magenta أنه قد خضع لبعض الترقيات بالإضافة إلى إزالة بدلته لإظهار الجسم المحسن من الناحية الإلكترونية تحته. يستعد للقتال ولكن هاشيمارو يلدغ في مؤخرة رقبته ، ويبدأ سمه في قتله. يستخدم Magenta لحظاته الأخيرة للتراجع عن الأقفال الأخيرة على Cell Max الذي يبدأ في التحرر من غرفته.

تصبح السماء مظلمة ، وينفجر Cell Max ، وهو مخلوق أحمر ضخم يشبه خلية الشكل الثاني بأجنحة ، أسفل القاعدة. يقذف بيكولو حبة Senzu Bean إلى Gohan ، لكنه يفشل في الإمساك بها دون نظاراته ويسقط في شق. غوتين ، ترانكس ، 18 عامًا ، جاما ، بيكولو وجوهان ، متعبون من معركته السابقة وكانوا قادرين فقط على الذهاب إلى سوبر سايان ، شاركوا في القتال ضد سيل ماكس ، بينما يبقى كريلين مع بان وبولما.

تكشف جاما أن الدكتور هيدو قد بنى نقطة ضعف في الجزء العلوي من رأس سيل ماكس. سيتعين عليهم اختراقها لقتله. مع عدم وجود أي شخص قادر على إحراز تقدم كبير وتجاهل Cell Max حتى لمدفع شعاع خاص من Piccolo يستهدف مباشرة نقطة ضعفه ، يحاول Goten و Trunks الاندماج. يخطئون ، وينتجون النسخة السمينة من Gotenks . يحاول Gotenks الذهاب إلى Super Saiyan لكنه يفشل. بعد أن تم الضغط عليه من Cell Max إلى العديد من الشخصيات الأخرى ، قام بضرب خلية Max مباشرة على نقطة الضعف ، مما أدى إلى حدوث بعض الشقوق في رأس Cell Max.

تخطط Gamma 2 للتضحية بنفسه لتوجيه الضربة النهائية ، وجمع كل طاقته من الأعلى ، وقيادة نفسه عبر Cell Max. بالتعاون مع بقية الفريق ، تم وضع Cell Max في وضع يسمح لهجوم Gamma 2 المشحون ، لكنه تم صده في الثانية الأخيرة ، وتمكن فقط من خلع ذراع Cell Max. للهروب من الانفجار الناتج ، يتعلم بان أخيرًا الطيران.

غاضبًا ، يحاول Cell Max دس فاقد الوعي الدكتور Hedo وجسد Gamma 2 الذي لا حياة له ، لكن Piccolo يتدخل ، ويعود إلى شكل Orange Piccolo الخاص به لرفع قدم Cell Max. يذكره كريلين بتقنية العملاق من الدورة الثالثة والعشرين للفنون القتالية العالمية ويشجعه على استخدامها. أصبح Piccolo عملاقًا لكنه لا يزال يكافح ضد Cell Max. يضع Piccolo آماله في Gohan ، ويخبره أنه سيثبت Cell Max في مكانه لفترة كافية ليقوم Gohan بهجوم واحد كامل القوة على نقطة الضعف. يعرض على Gohan آخر Senzu Bean من حزامه ويخوض معركة شاقة بدعم من الآخرين ، بينما يشحن Gohan قوته.

يدير Cell Max هجومًا يبدو كما لو أنه قتل Piccolo ، مما تسبب في إيقاظ Gohan بعد إطلاقه المحتمل في شكل جديد بشعر أبيض وقزحية حمراء . Gohan يقاوم بسهولة هجوم Cell Max قبل أن يعيد واحدًا من تلقاء نفسه ، ويغلب عليه. يبدأ Cell Max بشحن كرة ضخمة من الطاقة ، والتي تنهار في هجوم مركز. يتعافى Piccolo ويثبت Cell Max في مكانه. يرمي Cell Max كرة الطاقة الخاصة به ويقوم Gohan بتنفيذ مدفع شعاع خاص ، ويمر عبر كل من هجوم Cell Max ورأسه. تسقط Cell Max على الأرض وتنفجر ، بينما تهرب المجموعة من الانفجار.

في أعقاب ذلك ، ركض بان إلى Gohan و Piccolo الذين عادوا إلى طبيعتهم. غوهان وبان يحتضنان ويهنئ بيكولو غوهان. يلاحظ Gohan أنه حتى لو كان والده و Vegeta حولهما ، فربما لم يتمكنا من هزيمة Cell Max. يقول بيكولو أن هذا هو بالضبط سبب أهمية بقاء غوهان على أهبة الاستعداد. جاما 2 ، المستنزفة من الطاقة ، تتفكك مثل ساعة دكتور هيدو وجاما 1. صرح Piccolo أنه في النهاية ، كانت Gamma 2 بالفعل بطلًا خارقًا. الدكتور هيدو تائب عن أفعاله ، مع العلم أنه كان يتم استغلاله واختار ألا يهتم ويعرض تسليم نفسه للشرطة. ومع ذلك ، تقدم بولما أماكن الدكتور هيدو وجاما 1 التائبين في شركة كبسولة حيث قد يكون مصل الجلد الخاص بالدكتور هيدو مفيدًا في أبحاث مستحضرات التجميل. مع التهديد الأخير الذي تم التعامل معه ، يطير بان بسعادة حول الجميع.

النهاية

في مشهد ما بعد الائتمان ، استنفد كل من Vegeta و Goku من معركتهما إلى درجة أنهما بالكاد يستطيعان التحرك. يلقي فيجيتا لكمة ضعيفة على جوكو ، الذي يسقط أخيرًا ، يليه فيجيتا. فيغيتا يلاحظ بسعادة أنه فاز في النهاية. لقد غرق Beerus في النوم بينما كان Cheelai سعيدًا لأن معركتهما المملة قد انتهت أخيرًا ، لكن Lemo و Broly تم نقلهما .

  المزيد من Dragon Ball