الرئيسية
اخبار فنية

فيلم زومبي على جنبي 2022

تم النشر بتاريخ 2022-07-12 00:19:31
namepost فيلم زومبي على جنبي 2022 ، ، ،
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع فيلم زومبي على جنبي 2022 وفق هذه التصنيفات
افلام عربيةكوميديافانتازيا2022

قصة فيلم زومبي على جنبي 2022


تدور أحداث فيلم زومبي على جنبي 2022 في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر، و اثناء ذهابهم لإحياء حفلة بإحدى القرى تتعطل سيارتهم و يظهر لهم زومبي، وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية. زومبي علي ربيع: (زومبي على جانبي) هي فكرة عن علي ربيع ، إخراج عمرو صلاح ، تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال ، بطولة علي ربيع ، حمدي الميرغني ، كريم عفيفي وهاجر أحمد.

فكرة جديدة على الافلام المصرية

فيلم (Zombie on My Side) هو من أوائل الأفلام المصرية التي عرضت فكرة الزومبي في أفلامها ، لذلك تمت مشاهدتها كثيرًا. يُعرف الممثل علي ربيع بأنه أحد أشهر الكوميديين الذين بدأوا أعمالهم. مسيرته الفنية في المسرح المصري مع الفنان الكوميدي أشرف عبد الباق ، واكتسب شعبية كبيرة بين العرب. عُرض فيلم “Zombie on My Side” في دور السينما في أول أيام عيد الفطر 2022، واستطاع هذا الفيلم منافسة العديد من الأفلام وحقق العديد من الايرادات التى بلغت 8 ملايين و 200 ألف جنيه خلال أدائه فى العيد. صنف الفيلم على أنه كوميديا ​​اجتماعية.


Trailer

جديد القصص