مسلسل الانمي BeyBattle Burst بي باتل برست

مسلسل الانمي BeyBattle Burst بي باتل برست

قصة مسلسل الانمي BeyBattle Burst بي باتل برست

تدور قصة مسلسل الانمي BeyBattle Burst بي باتل برست حول الفتى أوي فالت الذي كان شغوفا بلعبة البلابل وقد كان عقد وعدا لصديق له يدعى كوريناي شو بأنهما سيتنازلا في المنافسة النهائية والمنافسات الوطنية وقد مر فالت برحلة طويلة مليئة بالمغامرات وتعرف في رحلته على العديد من الأصدقاء منهم: شو ورانتارو وكين ودايغو وبفضل قوة الصداقة التي كانت معهم تمكنوا من التدرب وتحقيق ما يتمنونه ويمرون بالعديد من المشاكل والمطبات لكن بفضل إرادتهم القوية الواحدة وهي الفوز باللقب لم ييأسوا ولم يسيطر عليهم الملل بل جاهدوا وتعبوا ولم يعرفوا شيئا يسمى الاستسلام واسم الأنمي الحقيقي هو انفجار البيبليد واسم شهاب الحقيقي هو فالت وبلبله فالكيري وماهر اسمه الحقيقي هو شوكورناي وبلبله سبرغان.

بي باتل برست ‏ هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف هيرو موريتا، وهي مقتبسة من سلسلة بي بليد. نشرت المانغا من قبل شوغاكوكان في مجلة CoroCoro Comic في 4 أبريل عام 2016 حتى 21 ديسمبر عام 2019، وتكون من 14 مجلدًا. أنتجت إلى أنمي تلفزيوني من قبل استوديو أو إل إم، عرض الأنمي في 4 أبريل 2016

الموسم الثاني بي باتل بيرست ايفولوشن BeyBattle Burst Evolution

تحي القصة عن فتاة تكره البلابل برغم من انها تجيد اللعب وتذهب الى النادي المشهور وهو فجر النصر ، تحديات مشوقة وقوية مع أبطال بي باتل بيرست ايفولوشن

الموسم الثالث بي باتل برست تيربو Beyblade Burst Turbo

صدر الموسم الثالث “بي باتل برست تيربو Beyblade Burst Turbo” في عام 2008، ومعروف في اليابان باسم Beyblade Burst Chouzetsu ( Beyblade Burst Super Z )، وبالعربية بي باتل برست تيربو او ( بي باتل برست انفجار شوزيتسو )، وبعدد حلقات 51 مدة كل حلقة : 24 دقيقة.

وتدور قصة الموسم الثالث بعد عامين من بطولة كأس بلادر الدولية ، تركز قصة الموسم الثالث على ” آيجر أكاباني ” ( الطفل البري ) , الذي نشأ في الطبيعة. بعد محاربة شهاب ، أصبح مصدر إلهام ليصبح رقم 1 Blader في العالم ، إلى جانب Beyblade ، Z Achilles 11 Xtend , إنه يهدف إلى محاربة المعارضين الأقوياء في محاولة ليصبح أقوى لهزيمة شهاب ويصبح بطل العالم .

 

  أعمال سينمائية أخرى