مسلسل كرتون فلاش

مسلسل كرتون فلاش

قصة مسلسل كرتون فلاش

تدور قصة مسلسل كرتون فلاش في إطار من الكوميديا والمغامرات، حيث يتناول العمل مغامرات شخصيات فلاش الشهيرة، والتي ينطلق ميدو وسوزي خلالها في العديد من المغامرات مع العالِم مفهوم والبحار الغبي والمواطن المطحون وخليل البخيل.

قدمت أم بي سي MBC هذا العمل في رمضان 2022 تحت إسم كرتون فلاش Flash، وهو مقتبس عن سلسلة روايات فلاش للأستاذ خالد الصفتي.

سلسلة فلاش

وعن سلسلة فلاش نقول هي سلسلة من تأليف الأستاذ خالد الصفتي و قد حققت نجاحا منقطع النظير نظرا لتوفرها على العديد من المميزات فهي طريفة وخفيفة وجذابة ممتعة وأيضا مسلية و مفيدة ، كما أنها استطاعت أن تجذب شريحة واسعة من القراء الذين تتفاوت أعمارهم على مدى واسع .

الفضل لنجاح هذه السلسلة المميزة يعود بدرجة كبيرة لمؤلفها الشاب الأستاذ خالد الصفتي ، والذي أبدع بامتياز لا يقبل الشك في خلق عشرات الشخصيات المختلفة ، ودمجها ضمن إطار شيق حديث لا يخلو من المعلومة الثقافية المفيدة أو النقد اللاذع الساخر لبعض جوانب الحياة فأعطى السلسلة اتجاهاً فريداً لا يماثل اتجاه أي سلسلة أخرى.

والإقبال على سلسلة فلاش كان كبيراً مما مهد لصدور سلاسل جانبية تابعة لها ، مثل سلسلة مغامرات فلاش و (سوبر فلاش) ، حيث حظيت فيهما العديد من شخصيات السلسلة بمغامرات إضافية طريفة ومميزة .

كما صدر للسلسلة ثلاثة أعداد استثنائية من ضمن سلاسل الأعداد الخاصة تضمنت بالطبع جرعة إضافية مكثفة من الفكاهات والمعلومات والتسالي وغيرها من أبواب فلاش التي تميزت السلسلة بها

  أعمال سينمائية أخرى