مسلسل ليدي ليدي Lady Lady 1987

مسلسل ليدي ليدي Lady Lady 1987

قصة مسلسل ليدي ليدي Lady Lady 1987

تدور أحداث قصة مسلسل الأنمي عن فتاة اسمها ” لين رسل ” من أب إنكليزي يدعى ” جورج رسل ” ينحدر من أسرة ارستقراطية نبيلة وأم يابانية من الطبقة العامة وهذا الزواج بين العرقين والطبقتين سبب حساسية لعائلة والدها الاستقراطية مما جعل جدها ” الدوق واربن ” يرفض تلك العلاقة وما أثمرتها من طفلة بريئة لم يعترف بها كحفيدة له تنحدر من سلالة عريقة رغم محاولة والدها جورج ادخالها في عائلته النبيلة والاعتراف بها رسمياً كفرد منها.

كان جورج متزوج سابقاً من امرأة إنكليزية من الطبقة النبيلة ماتت بعد أن انجب منها ابنته الكبرى سارة، وبعد زواجه من المرأة اليابانية وانجابه منها ابنته الثانية لين قرر ان يجلب أسرته الصغيرة إلى بلاده إنكلترا ليستقروا للأبد وحتى تنخرط لين بالحياة الإنكليزية.

حزمت الام والابنة ذات الخمس سنوات حقائبهما متوجهتين إلى إنكلترا إلى حيث حياة جديدة ولم تكف الطفلة الشقية عن طرح الأسئلة، حتى وصلتا إلى أرض المطار ولم يكون جورج هناك لاستقبالهم وعوضاً عن ذلك كان السائق الذي أرسله جورج ليأخذ زوجته وابنته إلى القصر لكثرة مشاغله.

وهناك تحصل الفاجعة الكبرى، عندما تصطدم السيارة بشاحنة وتقتل الأم التي حاولت حماية ابنتها من الخطر عندما ضمت ذراعيها حولها. وبعد فترة من الوقت تفيق الطفلة من غيبوبتها لتجد نفسها في مستشفى وبجوارها والدها المنهار لتسأله عن أمها ولكنه لم يقدر بالبوح لها بالحقيقة نظراً لصغر سنها، لم تنته ماساة لين عند هذا الحد، بل إن المشاكل والمتاعب والأيام الصعبة واجهتها عندما حلت ضيفة غير مرغوب فيها من الجميع بقصر والدها وكان أول الغير مرحبين بها اختها سارة ، لكن عزاءها الوحيد والذي صبرها على المآسي التي مرت بها هو تعرفها على الشاب الوسيم آرثر واخوه إدوارد وألاكساندرا حصان ارثر ، وخلال هذه الفترة يتعرض والد لين لضغوطات من جدها الدوق عندما يجبره على الزواج من البارونة الغنية مادلين بسبب الإفلاس الذي تعاني منه الأسرة. وعندما رفض جورج ان يرضخ لرغبة والده، قام هذ الأخير بمحاولة أشبه بالابتزاز عندما قال له بأنه سوف يعترف بحفيدته لين إذا تزوج من السيدة الشريرة مادلين، وهنا يقع الأب في حيرة

  أعمال سينمائية أخرى