الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل الكرتون الأميرة بوكاهانتس Princess Pocahontas

تم النشر بتاريخ 2022-02-28 15:42:32
namepost مسلسل الكرتون الأميرة بوكاهانتس Princess Pocahontas ، ، ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 6.5 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل الكرتون الأميرة بوكاهانتس Princess Pocahontas وفق هذه التصنيفات
رسوم متحركةمغامراتدراماتاريخيمسلسلات كرتون1997ديزني

قصة مسلسل الكرتون الأميرة بوكاهانتس Princess Pocahontas


تدور قصة مسلسل الكرتون الأميرة بوكاهانتس Princess Pocahontas المبني على أفلام ديزني بوكاهنتس، حول الأميرة بوكاهانتس التي تنطلق في رحلة حول أمريكا، وتزور قبائل عديدة من الهنود الحمر وتتعرف على تقاليدهم المختلفة وتشاركهم ما تعلمته من دروس في الحياة، حيث تحصل الأميرة ورفيقها الروحي هوبي هو على فرصة للتعرف على طرق عيش مختلف القبائل الهندية التي يزورونها. المسلسل من انتاج ديزني Disney للعام 1997، مكون من موسم واحد و 26 حلقة وتم دبلجته للعربية.

من هي بوكاهانتس في الواقع؟

بوكاهانتس (Pocahontas) هي فتاة هندية أصلية كانت ابنة لزعيم قبيلة من الأمريكان القدماء. ولدت حوالي سنة 1595 وكان اسمها عند ولادتها ماتواكا. أُسرت أثناء المعارك بين الإنجليز والهنود الحمر سنة 1613 وطلب الإنجليز فدية من قومها، وفي أبريل 1614 تزوجت مزارعا إنجليزيًا يدعى جون رولف، وفي يناير 1615 ولدت له ابنًا سماه توماس رولف. لكن بوكاهانتس ما لبثت أن توفيت في مارس 1617 ولم تبلغ بعد الثانية والعشرين من عمرها، ودفنت في إنجلترا في قبر لا يعلم مكانه على وجه التحديد.

بوكاهانتس في السينما

هناك فيلم رسوم متحركة من جزئين Pocahontas 1995 و Pocahontas 2: Journey to a New World 1998 حيث يتناولا قصة هذة الأميرة الهندية، حيث يبدأ الفيلم بمجموعة من بحارة وجنود بريطانيا بينهم جون سميث في رحلة إلى أمريكا وعندما يصلوا يقابل جون سميت الأميرة بوكوهانتس حيث يقع كلا منهما في حب الآخر، ثم يتهم جون بقتل شاب هندى وهو خطيب بوكوهانتس ويحكم عليه بالموت ولكن بوكاهانتس تشفع له، ويصاب جون برصاصة من قبل قائد البريطانيين كان يقصد اصابة زعيم الهنود بها . وفي اخر مشهد يرحل جون تاركا بوكاهانتس على امل اللقاء مرة اخري. اما الجزء الثانى فإن اشاعات بمقتل سميث تنتشر وتظل بوكاهانتس على ذكراه .حتى تذهب إلى بريطانيا لعرض قضيتها هي وشعبها ولتكن مثال للهمجية المتمدنة وهناك تلتقى بجون رولف الذي تتزوجه مفضلة إياه عن جون سميث الذي يتضح فيما بعد ان موته كان مجرد اشاعة . ولكن قد يكون هذا الكارتون يصيبه بعض الانحراف عن القصة الحقيقية . وتبقي بوكاهانتس جزء من التراث الأمريكي الهندي.  


6.5Trailer

جديد القصص