مسلسل ابنتي العزيزة راوية

مسلسل ابنتي العزيزة راوية

قصة مسلسل ابنتي العزيزة راوية

إبنتي العزيزة..راوية مسلسل رسوم متحركة أنتجته شركة نيبون أنيميشن وهو من 52 حلقة نشر بين عامي 1992 و1993 وهو مقتبس عن أغنيةجيني ذات الشعر الذهبي للكاتب الأغاني الأمريكي ستيفن فوستر.

تبدأ القصة في بلدة صغيرة في ولاية بنسيلفانيا عام 1838، كانت راوية فتاة جميلة مرحة ذات خصلات تغازل شعاع الشمس وتجيد العزف على آلة البيانو وتتلقى دروسا من أمها في العزف على آلة البيانو.

عادل الصبي العازف على آلة الهارمونيكا وسامي هو الفتى الذي يتقن العزف على آلة البانجو آلة موسيقية وكلهم أصدقاء حميمين يستمتعون بالعزف مع بعضهم مكونين فرقة موسيقية صغيرة على أية حال انقلبت حياة راوية انقلابا دراميا بعد موت أمها المباغت كان للتجارب العديدة التي مرت بها الفضل في أن تتمرس على الكثير من مصاعب الحياة لذلك اتخذت قرار بتكريس حياتها لمساعدة الناس الذين يعانون من الأمراض.

الشخصيات

راوية هي الشخصية الرئيسية في القصة والتي ستدخل مدرسة داخلية فيما بعد. الطبيب سامح وهو والد راوية توفيت زوجته بمرض القلب والتي هي ام راوية وتزوج بعدها ديانا التي كانت عطوفة وزوجة صالحة لسامح وراوية. عادل وسامي صديقان حميمان لراوية وسيخوضون مغامرات رائعة مع راوية، وكان شادي من يحاول دائماً إزعاج عادل وهو زميل عادل وراوية في الصف. السيدة وحيدة عاشت في بيت غنى وعز وآثرت هذه الاشياء وكرست حياتها لمساعدة الفقراء والايتام الطبيب ديب تزوج من السيدة وحيدة بعد عشرين سنة مذ طلب يدها وهو في الجامعة بسبب رفضها في البداية لانه اراد ترك الجامعة من اجل الزواج وهي لا تريده ان يترك الجامعة بسبب هذا الأمر.

  أعمال سينمائية أخرى