مسلسل The Wheel of Time 2021 عجلة الزمن

مسلسل The Wheel of Time 2021 عجلة الزمن

قصة مسلسل The Wheel of Time 2021 عجلة الزمن

في عالم مليء بالخيال والسحر، تقرر امرأة تُدعى مويراين Moiraine الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان، ، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها، وسرعان ما يتسبب ذلك في إنطلاقهم في رحلة مليئة بالصعوبات والسحر، والتحديات المميتة.

مسلسل The Wheel of Time عجلة الزمن فانتازيا ما وراء الطبيعة انتاج شركة امازون برايم حيث تم انتاج الموسم الاول للعام 2021 وتم عرض الحلقة الاولى في 19 نوفمبر 2021 على شبكة برايم Prime، مستوحى من أكثر الكتب مبيعا لـ الكاتبة روبرت جوردان، طرحت الشبكة المنتجة فيديو ترويجي للعمل الجديد، الذى ظهر به أهم أبطال العمل.

تم بيع أكثر من 90 مليون الكتبا الذى يحمل نفس الاسم The Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه، وتتبع القصة Moiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعى Aes Sedai.

مسلسل The Wheel of Time الجديد من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.

  أعمال سينمائية أخرى