الرئيسية
اخبار فنية

مسلسل الأنمي المقاتل النبيل Virtua fighter

تم النشر بتاريخ 2021-11-19 22:59:07
namepost مسلسل الأنمي المقاتل النبيل Virtua fighter ، ، ، تقييم الفيديو على موقع IMDB هو 7.6 من عشرة
هذا العمل ينتمي الى التصنيفات التالية من الفيديو، لذا يمكنك الاطلاع على الاعمال الأخرى التي تلتقي مع مسلسل الأنمي المقاتل النبيل Virtua fighter وفق هذه التصنيفات
مغامراتاكشنمسلسلات كرتونانمي

قصة مسلسل الأنمي المقاتل النبيل Virtua fighter


المقاتل النبيل في الدبلجة العربية_ فرتوا فايتر : Virtua fighter هو مسلسل أنيمي من 35 حلقة مُستوحى من اللعبة القتالية التي تحمل نفس الاسم فيرچوا فايتر .

قصة مسلسل أنمي المقاتل النبيل

أكيرا يوكي مقاتلٌ منذ صغره، تدرّب على أسلوب الهاكايوكن من قبل جده كما علمه جده أن القتال فنّ نبيل يُستخدم لحماية الآخرين لا لإيذائهم، كان أكيرا يرى نجومًا في وضح النهار لكنه عندما كبر أصبح يفوز بالبطولات دون التفكير في السبب الرئيسي وراء الفوز وأصبح لا يرى تلك النجوم الآن لذلك يبدأ رحلته للبحث عن تلك النجوم، يلتقي پاي وجاكي وسارة (ساندي في الدبلجة العربية) والكثير من الأصدقاء في الرحلة. پاي فتاة تدربت على القتال منذ الصغر على يد والدها لاو چان، لكنها أصبحت تكرهه لاعتقادها انه لم يساعد أمها التي كانت تحتضر، وعندما كبرت أدركت أن الكوينكان (قبضة النمر) (الجماعة التي أسسها والدها) ما هي إلا عصابة تقوم بأفعال شريرة، فحاولت الهرب وهي مطاردة من قبل زعيم الكوينكان رايو الذي يريد أن يتزوجها ليصبح وريثًا وزعيمًا للكوينكان بعد لاو، يساعدها أكيرا وتقرر السفر معه. جاكي متسابق سيارات يبحث عن كفيل يساعده في شراء سيارة سباق جديدة، يتلقى دعوة لحضور افتتاح مطعم مع أخته سارة (ساندي) فيذهب مقابل مبلغ من المال، يتعرف أكيرا وپاي في ذلك المكان ومن ثم تشاء الظروف أن يسافرو معًا، وكلما قال له أكيرا كلمة (يا صديقي) يقول له لست صديقك! لكنهما سرعان ما يصبحان من أعز الأصدقاء. ليون ابن عائلة ثرية وراقيه جدا، يحاول دومًا الهرب من والده الذي يجبره على الدراسة، وكلما هرب ليون أرسل والده فرقة خاصة للبحث عنه، يلتقي بأكيرا ويعجب بطريقة قتاله، ويصر على مرافقته بعد أن يعلم أن شركة والده لها يد فيما تفعله المنطمة من أفعال شريرة. كاگي‌مارو نينجا محترف، تستأجره إيڤا لاختطاف ساندي، ويقوم فعلًا باختطافها وتسليمها إلى إيڤا ثم يندم على فعلته فيحاول مساعدتها كونه المسؤول عما حدث لها، تتركز الأحداث حوله عندما تحرق القرية التي يرأسها من قبل اخيه ‌اوني مارو ويختطف من قبل أوني‌مارو أيضًا.


7.6

جديد القصص