مسلسل الإنمي Arcane أركاين

مسلسل الإنمي Arcane أركاين

قصة مسلسل الإنمي Arcane أركاين

تدورأحداث مسلسل الإنمي Arcane حول القصص الأصلية لشخصيات لعبه League of Legends ليغ أوف ليجيندز وهو من انتاج شركة نتفلكس للعام 2021.

قصة League of Legends

إستنادًا إلى قصة لعبة League of Legends، يغوص مسلسل Arcane في التوازن الدقيق بين مدينة Piltover Crest الغنية والطوباوية، يُعرف العديد من أذكى العقول في رونيتيرا بإسم “مدينة التقدم” بأن هذه المدن موطنها، لكن إنشاء تقنية hextech وهي طريقة لأي شخص للتحكم في الطاقة السحرية، يهدد هذا التوازن، تتبع القصة أصول اثنين من أبطال الدوري الأيقونيين، والقوة التي ستفرق بينهما مثل اللعبة التي تستند إليها، فإن Arcane تستهدف جمهور في سن “14+” وسوف تتعامل مع المزيد من مواضيع البالغين.

تطوير وانتاج المسلسل

تم تطوير مسلسل الإنمي Arcane أركاين وإنتاجه بواسطة شركة Riot وتحريكه شركة Fortiche Productions في باريس فرنسا، وكان من المتوقع إطلاق الموسم الأول في عام 2020، ولكن تم تأجيله حتى عام 2021 في ضوء تفشي COVID-19، وأُعلن في 3 مايو 2021 أنه سيتم عرضه الأول حصريًا على Netflix في خريف 2021. وفي 25 سبتمبر 2021، تم الكشف عن تاريخ إصدار الحلقات الثلاث الأولى في 6 نوفمبر 2021، وتم إصدار الحلقات في 3 أعمال، ويتألف كل فصل من 3 حلقات، ومدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة تقريبًا.

  أعمال سينمائية أخرى