مسلسل الوالدان السحريان : The Fairly Odd Parents

مسلسل الوالدان السحريان : The Fairly Odd Parents

قصة مسلسل الوالدان السحريان : The Fairly Odd Parents

الوالدان السحريان : The Fairly Odd Parents (يلفظ: ذا فيرلي أود بارنتس) هو اسم مسلسل رسوم متحركة من تآليف بوتش هارتمان, ومن إنتاج نكلوديون. يعرض المسلسل في العالم العربي على قناة ديزني الشرق الأوسط. تم دبلجته إلى العربية وتحديداً باللهجة المصرية العامية بواسطة شركة Pro Production، كما دبلجت بعض الحلقات للغة العربية الفصحى من قبل الستوديو اللبناني فيلملي وعرض على قناة إم بي سي 3. كما قام مركز الزهرة أيضاً بدبلجته إلى اللغة العربية الفصحى وعُرض على سبيس تون باسم أحلام تيمي.

قصة مسلسل الوالدان السحريان : The Fairly Odd Parents

ينشغل الوالدان عن ابنهما “تيمي”، ويقضيان الوقت خارج المنزل في العمل والتسوق والتنزُّه، ويتركان “تيمي” مع مربيته الشريرة “فيكي”، التي تهمله كثيرًا، ولا توفر له الرعاية المطلوبة، بل تُسخره لقضاء حاجاتها، وتسيء معاملته.
تصبح حياة “تيمي” تعيسة للغاية بسبب معاملة “فيكي” السيئة له، إضافة إلى ما يتعرض له في المدرسة من مضايقات التلاميذ الأشرار، وإهانات المعلم “كروكر”.
تستمر حياة “تيمي” كذلك، إلى أن يظهر له الجنيّان “كوزمو” و”واندا”، حيث يصبحان بمثابة والدين بديلين له، ويقومان بتلبية رغباته، ويُدخلانه مغامرات مليئة بالإثارة والمرح. تلك هي قصة “تيمي”، الفتى البالغ من العمر 10 أعوام، بطل أحداث مسلسل “الأبوان السحريان”

  أعمال سينمائية أخرى