فيلم Sing 2016 الغناء

فيلم Sing 2016 الغناء

قصة فيلم Sing 2016 الغناء

يمتلك الكوالا (باستر موون) مسرحًا يمر معه بأوقات عصيبة وأزمة مالية كبيرة قد تهدد بإغلاقه، لكنه عازم على إعادة الحياة لمسرحه مرة أخرى بأية طريقة، وتصير أمامه فرصة أخيرة، وهى أن يتجه لتنظيم مسابقة غنائية كبيرة داخل المسرح لجذب أنظار واهتمام الجمهور بالمسرح من جديد.

تفاصيل قصة الفيلم

في تفاصيل أكثر تدور قصة فيلم Sing الغناء في عالم من الحيوانات المجسّمة، في بلدة كالاتونيا، حيث يستضيف صاحب المسرح كوالا باستر موون مسابقة غنائية للترويج لمسرحه المتعثر، وذلك في أعقاب المشكلات المالية التي أثارها ممثل البنك لاما جوديث، حيث تأتي الحيوانات من جميع أنحاء المدينة للاختبارات، ومن ثم اختيار المشاركين في المسابقة الكبيرة، ويكشف باستر النشرات التي تعلن عن جائزة قدرها 100 ألف دولار، وفي تلك الأحداث يرتب باستر زيارة مع جدة صديقه إدي، مغنية الأوبرا السابقة والممثلة المسرحية نانا نودلمان، التي تتردد في رعاية أموال الجائزة، ولكنّها توافق على حضور معاينة خاصة للمعرض.

وتبدأ المسابقة، وتبدأ معها التجارب والاختبارات والمنافسة بين الحيوانات، وعندها تقوم الدُّببة بقطع العرض، ويطالبون مايك بالمال ولكن يشير إلى باستر، الذي يدلهم على صندوق الجائزة، وبعد فتحه يكتشفون بأن الجائزة مزيفة وليست 100 ألف دولار، وتعمّ الفوضى في المكان ويتم تدمير المسرح، ويواجه باستر مصيره في الفناء والبؤس، ويحاول أصدقاؤه مساعدته دون فائدة، وتبدأ رحلة باستر في البحث عن عمل ومواجه الحياة والمشاكل.

عن الفيلم

هواة الغناء ‏Sing أو غن هو فيلم رسوم متحركة موسيقي-كوميدي ثلاثي الأبعاد، أنتجته شركة إليمونيشن للترفيه. من إخراج وتأليف جاريث جينجس، وشاركه في الإخراج كريستوف لورديليت. أصوات نجوم الفيلم من أداء ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون وسيث ماكفارلن وجون ك. رايلي وتارون إيجرتون وتوري كيلي، صدر لفيلم جزء ثاني في العام 2021 باسم Sing 2

  الجزء الثاني من الفيلم