فلم كرتون دورايمون بيكو والمغامرون الخمسة/ عبقور بيكو والمستكشفون الخمسة

فلم كرتون دورايمون بيكو والمغامرون الخمسة/ عبقور بيكو والمستكشفون الخمسة

قصة فلم كرتون دورايمون بيكو والمغامرون الخمسة/ عبقور بيكو والمستكشفون الخمسة

يعثر نوبيتا صدفة على أحد الكلاب الضالة ويقرر بعدها أن يعتني به غير أن مالم يعلمه نوبيتا هو أن هذا الكلب هو أمير أحد المدن في قارة أفريقيا فماذا سيحصل يا ترى ؟..
يريد العملاق وسونيو الخوض في مغامرة للبحث عن مكان غامض لم يكتشفه البشر من قبل ويطلبون من نوبي ان يذهب الى دورايمون للبحث عن ذلك المكان الغامض .
دورايمون يرفض ذلك في البداية ولكنه يوافق في الاخير ويخرج دورايمون صاروخ يحمل قمر اصطناعي من اجل تصوير الارض للبحث عن اي مكان غامض ولكنهم يعجزون بسبب الكمية الكبيرة من الصور الكثيرة الذي اخرجها جهاز استقبال الصور من القمر الصناعي وتطلب ام نوبي من نوبي ان يذهب الى السوق لشرا بعض الحاجيات وفي الطريق يجد كلب متسخ ويتضور جوعا فقام نوبي بمساعدته واشترى له نقانق وعاد نوبي الى المنزل ولكن يتفاجئ نوبي حيث ان الكلب لحقه الى المنزل ولكن لان الكلب قد ساعد ام نوبي في العثور على حقيبتها التي فيها كل ما تمتلكه عائلة نوبي فقد وافقت على طلب بقائه في المنزل الكلب يقوم بتشغيل جهاز استقبال الصور ويعثر على صوره في تمثال وسط غابه في افريقيا.
وبعدها يقرر نوبي واصدقائه الذهاب الى افريقيا للبحث عن ذلك التمثال  والذي كان في غابه فيها ضباب كثيف لذلك الاقمار الصناعية للبشر لم تستطع تصوير ذلك التمثال ولكن لان القمر الصناعي الذي يمتلكه دورايمون يستطيع اختراق الضباب  لذلك فان هذا المكان لم يكتشفه البشر من قبل

  مشاهد المزيد من الافلام والمسلسلات